رافعات هيدروليكية لتطبيقات بناء الخزَّانات الفولاذية

مشاريع نموذجية
1. بناء خزان سعته 100000m3 في حي Dushanzi في منطقة الحكم الذاتي Xinjiang Uygur شمال غرب الصين.
2. مشروع بناء نزولي لبرج إزالة كبريت في محطة الطاقة Cangzhou.
3. مشروع بناء نزولي لخزان داخلي فولاذي لمدخنة ذات إرتفاع 240 مترا في محطة الطاقة China Resources Caofeidian.
4. مشروع بناء خزان 30000m3 في سريلانكا.

تقدم Guoxin حلولا مثالية خاصة بإنشاء صهاريج التخزين الضخمة، و التي تضم تكنولوجيا رفع هيدروليكية لآلات ضخمة و تكنولوجيا بناء نزولي للخزانات. بإمكان هذه الأمور تحسين الفعالية و تقدم عملية البناء بشكل كبير مع توفير في التكاليف.

إلى جانب التطور المستمر الذي تعرفه الصناعة البتروكيماوية، فإن الطلب بشأن صهاريج التخزين الضخمة يتزايد باستمرار. لكون الخزانات المطلوبة أصبحت ذات حجم أكبر فأكبر، فإن بعض الأساليب العادية لم تَعُد تفي بمتطلبات البناء. و منه، فإننا اليوم نستخدم طريقة بناء نزولية لإنشاء صهاريج التخزين الضخمة حيث يتم فيها إستخدام آلات رفع هيدروليكية.

إن طريقة البناء النزولي بالرفع الهيدروليكي تتميز بسلامة و إعتمادية عاليتين، إستهلاك قليل للمواد، تركيب سريع و تحكم سهل خاص بعدة بارامترات للخزانات الفولاذية. بالإضافة إلى هذا، يمكن لهذا النظام تفادي المخاطر التي يسببها أسلوب البناء بنفخ الهواء مثل سقوط السقف و الإنحراف.

إن البناء النزولي باستخدام الرافعات الهيدروليكية مثل رافعات القالب المنزلق الهيدروليكية هو اليوم حل مثالي نسبيا بالنسبة لمشاريع إنشاء صهاريج التخزين. و إنه ملائم لمختلف الخزانات ذات سعة تتجاوز 1000m3 بما في ذلك خزانات السقف المقوس، الخزانات ذات سطح عائم المغطاة و الخزانات ذات السقف المكشوف. و إن أسلوب البناء هذا هو ذو مزايا لا مثيل لها خاصة بالنسبة للخزانات التي تفوق سعتها 20,000m3.